رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يواجه سموحة في مباراة الصراع على المركز الثالث

المصري حقق الفوز
المصري حقق الفوز في أخر مبارياته على بيراميدز

يشهد استاد الإسكندرية في التاسعة مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري وسموحة في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

رغم تأهل المصري وبيراميدز رسميًا لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية إلا أن المباراة تمثل صراعًا على المركز الثالث الذي يحتله المصري برصيد 49 نقطة بفارق خمس نقاط عن سموحة، لذلك في حالة فوز المصري يضمن إلى حد كبير إنهاء الدوري في المركز الثالث، وفي حالة فوز سموحة يتقلص الفارق إلى نقطتين وتنتعش أمال سموحة في الوصول للمركز الثالث.

المصري بقيادة على ماهر حقق 13 انتصارًا مقابل 10 تعادلات و7 هزائم وسجل 41 هدفًا ودخل مرماه 30 هدفًا وجمع 10 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والمقاولون وبيراميدز والتعادل مع وادي دجلة والهزيمة أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

في المقابل حقق سموحة 9 انتصارات مقابل 17 تعادلًا و4 هزائم وسجل 47 هدفًا، وهو ثالث أقوى هجوم في الدوري بعد الأهلي والزمالك، ودخل مرماه 39 هدفًا وجمع 8 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على بيراميدز وطلائع الجيش والتعادل مع المقاولون  إنبي والهزيمة أمام الإسماعيلي والأهلي.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل و محمود عزت و محمود البدري ومحمد عبدالمنعم وأطهر الطاهر ومحمد شكري وأحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد محسن ليلة ومحمد متولي كناريا وشريف رضا ومصطفى فتحي وإسلام جمال وأحمد عبدالقادر ومحمد رزق ورفيق كابو ومحمد نادي وعرفة السيد.

ويعود لسموحة محمد عبدالمنعم ورفيق كابو بينما يستمر غياب المغربي عبدالكبير الوادي بسبب الإصابة.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده محمد عبدالقادر وعادل ماهر ومعهم محمد خالد حكمًا رابعًا ومحمود دسوقي حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.