رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة حاسمة بين أسوان والمقاولون في صراع الهروب من شبح الهبوط

أسوان تعادل في أخر
أسوان تعادل في أخر مبارياته مع البنك الأهلي


يستضيف أسوان فريق المقاولون في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في افتتاح الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين خاصة الفريق الأسواني الذي يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" للاحتفاظ بآماله في البقاء، خاصة أنه يحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن البنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس عشر وخمس نقاط عن المقاولون.

أسوان حقق 6 انتصارات مقابل 9 تعادلات و15 هزيمة وسجل 26 هدفًا ودخل مرماه 52 هدفًا ويملك أضعف دفاع وثاني أضعف هجوم في الدوري  وجمع ثلاث نقاط من أخر خمس مباريات بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي والهزيمة أمام وادي دجلة والأهلي وفي حالة فوزه اليوم سيقلص الفارق مع المقاولون الى نقطتين ويتقدم بفارق نقطة عن البنك الأهلي في انتظار نتيجة مباراة البنك الأهلي والمقاصة غدًا.

في المقابل يحتل المقاولون المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة من 8 انتصارات و8 تعادلات و14 هزيمة وسجل 30 هدفًا ودخل مرماه 41 هدفًا وجمع 5 نقاط من آخر سبع مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع سموحة وإنبي والهزيمة أمام طلائع الجيش والأهلي وبيراميدز والمصري وفي حالة فوزه اليوم سيصل للنقطة 35 ويزيد الفارق مع أسوان إلى 8 نقاط سيكون من الصعب تعويضها في المباريات الثلاث التي ستتبقى لكل فريق.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده يوسف البساطي وأحمد توفيق ومعهم عبدالرحمن محمد حكمًا رابعًا وجهاد جريشة حكم فيديو ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.