رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحي: خرجت عن قواعد البروتوكول بتشجيع منتخب اليد.. وقولت لفريال أشرف هتجيبي الذهب (فيديو)

الكابتن

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه توقع حصول هداية ملاك على برونزية التايكوندو، ومنافسة سيف عيسى على الميدالية ذاتها.

وأضاف أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع  على قناة "صدى البلد"، تشجيعي لـ سيف عيسى من المدرجات لدعمه نفسيًا خلال المباراة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تم إعداد البطلة جيانا فاروق للحصول على الذهب، لكنها ظلمت بسبب التحكيم.

وتابع: بطلة الكاراتيه جيانا فاروق تعرضت لظلم بين من الحكام وكانت ستحصل على ذهب.

وأكمل: طالبت هاني قشطة مدرب فريال أشرف بالبقاء معها بعد مباراة جيانا لدعمها نفسيًا، مشيرًا إلى أنه أصر على لقاء فريال أشرف قبل مباراتها الحاسمة.

وأردف: قلت لفريال أشرف إنتي هتجيبي ميدالية ذهب، وهيكون فيه مكافأة خاصة، مضيفًا: فريال بنت مركز شباب الأندلس ثم انتقلت إلى المؤسسة الرياضية العسكرية.

وأشار إلى أن فريال أشرف قضت فترة إعداد في المركز الأوليمبي وصلت إلى عامين، موضحًا أن فريال وزملاءها كُرموا من الرئيس السيسي بعد تتويجهم ببطولات قارية وعالمية خلال 2019.

وأوضح أنه من المقرر تكريم أبطال أوليمبياد طوكيو خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن تكريم الرئيس السيسي لهم بإطلاق أسمائهم على كباري ومحاور سابقة لم تحدث من قبل.

 واختتم: خرجت عن قواعد البروتوكول بتشجيع منتخب اليد من المدرجات.