رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جوارديولا: عانينا أمام مرتدات نونو سانتو.. ونحتاج للوقت

الأحد 15/أغسطس/2021 - 08:44 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أنهم لعبوا مباراة جيدة أمام توتنهام رغم الخسارة، مؤكدًا أنهم بحاجة للوقت لعدم اكتمال صفوفه.

وخسر مانشستر سيتي أمام توتنهام بهدف نظيف، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني.

وقال جوارديولا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:"بدأنا بشكل جيد خلال أول 20 دقيقة، بعد ذلك سمحنا لهم بالركض كثيرًا، هذه هي الفرق التي يدربها نونو سانتو، عانينا من نفس المشكلة أمام ولفرهامبتون الموسم الماضي، من الصعب السيطرة عليهم بسبب المرتدات".

وأضاف:"في كل مرة نأتي إلى هنا نرى نفس الإحصائيات، باستثناء أول مباراة لي في وايت هارت لين ملعب توتنهام السابق ، أما بقية المباريات لعبنا بشكل جيد حقاً".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي خسر مبارياته الأربعة الأخيرة على ملعب توتنهام.

وتابع:"بشكل عام لعبنا بشكل جيد، أظهر اللاعبون روحًا جيدة وكانوا يريدون الفوز، وصلنا الى الثلث الأخير عدة مرات ولكن افتقدنا للدقة..نحن بحاجة للوقت، منذ يومين فقط اجتمعنا معًا للمرة الأولى."

وأردف قائلًا:" أرى في المباراة العديد من الأشياء الجيدة، لكن يجب أن نكون أكثر حرصًا على إنهاء المباريات أو سُنعاقب من الفرق."

وزاد:"قمت بتهنأة جيراليش على مستواه، أظهر شخصية رائعة وكان مذهلًا، سيكون مهمً ابالنسبة لنا، أما دي بروين فلم يكمل حصة تدريب واحدة حتى الآن بسبب كاحله، عاد والكر وستونز و لابورت بشكل جيد، اللاعبين الذين كانوا هنا منذ البداية يستحقون اللعب وعلينا جميعًا مواصلة العمل."

وسيواجه مانشستر سيتي في الجولة المقبلة، فريق نورويتش سيتي يوم السبت القادم.
ads
ads