رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد توقيعه للزمالك.. المصرى يعلن رسميًا فشل التجديد لـ«عمر كمال»| عاجل

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد يوقع لنادي الزمالك

أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، فشل المفاوضات مع اللاعب عمر كمال بشأن التجديد للنادي، وذلك بعد مفاوضات قاربت أكثر من أربعة أشهر كان اللاعب قريبا جدا من التجديد للنادي البورسعيدي.

 

وأوضح "الخولي" أن معسكر الفريق ببرج العرب شهد، أمس، العديد من الاجتماعات بين عدنان حلبية وعلي ماهر المدير الفني للفريق واللاعب وتم الاتفاق على مبلغ 4 ملايين جنيه في الموسم للتجديد بناء على رغبة والده كابتن كمال عبد الواحد.

 

وأشار إلى أن موقف اللاعب مع النادي قد انتهى رسميا وأصبح خارج حسابات النادي بعد أن تمسك بالعروض التي وصلت إليه والتي تفوق إمكانيات النادي، بالإضافة إلى توقيعه لنادي الزمالك، ووصل إليه أيضا عدد من العروض من أندية فاركو الصاعد حديثا للدوري، والذي عرض مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم وسيراميكا كليوباترا، والذي تقدم بعرض بـ6 ملايين جنيه في الموسم، بالإضافة إلى نادي بيراميدز بمبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم، وكذلك ناد سعودي وتقدم بمبلغ مليون دولار في الموسم.

 

وتابع أن اللاعب لن يتم قيده في القائمة الإفريقية، والتي سيتم إرسالها مساء اليوم، وبالتالي أصبح عمر كمال خارج حسابات النادي.

 

واختتم أن لغة المال لا تعترف بالعواطف، والنادي المصري لا يقف على لاعب مهما كان اسمه برغم معاناة الأندية الجماهيرية من قلة الموارد ولكن تظل هي روح الكرة المصرية.

 

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، وتتبقى له 4 مباريات أمام أندية سموحة والأهلي وإنبي وطلائع الجيش.