رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يخطط لضم لاكازيت وأوباميانج من أرسنال لتعويض رحيل ميسى

لاكازيت وأوباميانج
لاكازيت وأوباميانج

يخطط نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقات قوية، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للتعاقد مع كل من ألكسندر لاكازيت وبيير أوباميانج، ثنائي أرسنال، لتدعيم الخط الأمامي للفريق، هذا الصيف.

 

وأفادت الصحيفة، بأن برشلونة يخطط للتعاقد مع لاكازيت وأوباميانج، في حال بيع الدنماركي مارتن برايثوايت هذا الصيف؛ وتوفير أموال إتمام الصفقة.

 

من جانبهما، يرحب لاكازيت وأوباميانج الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة، من أجل خوض تحدٍ جديد في الدوري الإسباني.

 

يأتي ذلك في ظل طلب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، ضرورة إبرام صفقة هجومية، بعد التعاقد مع الثنائي الهولندي ممفيس ديباي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو هذا الصيف.

 

وبالفعل يحاول خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إيجاد مهاجم جديد، لتعويض غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده، وانضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

من ناحية أخرى، يستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد على ملعب "كامب نو"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".