رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوكاكو يودع إنتر: سأظل دائمًا إنتريستا.. وتشيلسى فرصة العمر

لوكاكو
لوكاكو

ودع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي الجديد، ناديه السابق إنتر الإيطالي وجماهيره بعد الانتقال منذ أيام إلى البلوز.

لوكاكو انتقل بعد عامين مع النيراتزوري، الذي جعله ضمن أفضل مهاجمي العالم، بل توج بلقب الكالتشيو الموسم الماضي إلى تشيلسي في صفقة قياسية بلغت 115 مليون يورو.

وقال لوكاكو عبر حساباته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: "مشجعو إنتر الأعزاء ، شكرًا لكم على حبكم لي كواحد منكم، أشكركم على جعلي أنا وعائلتي نشعر بأننا في منزلنا في ميلانو، شكرًا لكم على الدعم غير المشروط ، شكرًا لكم على تحفيزي أكثر بعد الموسم الأول، عندما جئت لـ إنتر، شعرت بأني سأقدم مستوى جيدًا مع هذا النادي".


وأضاف: "انتهى موسمنا الأول بصعوبة، لكنكم أعطيتموني القوة للاستمرار، وقد فعلنا ذلك كفريق، ولهذا السبب أصبحنا ابطالاً، أتمنى أن تتفهموا قراري بالذهاب لتشيلسي، إنها فرصة عمر بالنسبة لي، وأعتقد في هذا الوقت من حياتي المهنية أنها فرصة لطالما حلمت بها".

وأتم: "هناك شيء واحد مؤكد أني سأظل دائماً إنتريستا، لأنه من دونكم لن أكون عليه كلاعب وكـ رجل اليوم، شكرًا لكم من أعماق قلبي، أحبكم، شكراً جزيلاً، دائماً فورزا إنتر".