رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يُشيد بتألق محمد صلاح.. والصحف الإنجليزية تتغنى بإنجازه التاريخى فى البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في تحقيق رقم قياسي غير مسبوق في البريميرليج، بعدما سجل هدفًا في المباراة الافتتاحية للريدز للموسم الخامس على التوالي.

 

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل في الجولة الافتتاحية في خمس مواسم متتالية، بعد هدفه في مرمى نوريتش سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح ذو طراز عالمي، قائلًا: "صلاح هو صلاح، إنه فتى تنافسي للغاية في مباريات الفريق، سواء المحلية أو الأوروبية".


وأضاف كلوب: "أعتقد أن صلاح كان يعلم أنه قريب من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، وأراد تسجيل الهدف، كان لديه دافع إضافي".


وتابع: "صلاح قدم مباراة رائعة، لقد تدرب بصورة جيدة، ويواصل العمل الجاد وبذل المجهود".

 

كذلك أشادت الصحف الإنجليزية بقدرات صلاح وتألقه في مباراة ليفربول الافتتاحية، وكانت البداية مع صحيفة "تايمز" التي عنونت "إنجاز تاريخي"، مُضيفة: "محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل أهدافًا في المباراة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي".

وتابعت الصحيفة: "صلاح يقود ليفربول نحو الفوز والسيطرة على نوريتش سيتي بهدف وتمريرتين حاسمتين".

 

فيما خرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "عرض مبهر"، مُضيفة: "صلاح وفيرمينو يقدمان أداءً مميزًا، ويقودان ليفربول للفوز على نوريتش سيتي".

وتابعت الصحيفة: "مثلث ليفربول الهجومي يسجلون ثلاثة أهداف مميزة، بفضل تألق صلاح".

 

أما صحيفة "صن" فقد عنونت "التاريخي مو صلاح"، مُضيفة: "محمد صلاح يدخل تاريخ البريميرليج، بهدفه في الجولة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي".

وتابعت الصحيفة: "دييجو جوتا، روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح يقودون ليفربول للفوز بثلاثية مميزة أمام نوريتش".