رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يتراجع عن قرار رحيل هذا اللاعب

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

بعد أن قدم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مردوداً متميزا خلال، مباراة فريقه أمام الإسماعيلي ونجح في صناعة هدف بتمريرة للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن لقاءات بطولة الدورى، التى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة، بهدفين دون رد.

علم" الكابتن" أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر الإبقاء علي حمزة المثلوثي، ومنحه الفرصة خلال الموسم المقبل، بعدما ظهر بأداء مميز، في الوقت الذي يبحث فيه مجلس إدارة القلعة البيضاء، التعاقد مع ظهير أيمن بمواصفات خاصة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الفترة الماضية،تحديد كارتيرون لقائمة الراحلين، وكان علي رأسهم حمزة المثلوثي بسبب فشله في إقناع الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، ولكن بعدما قدم أداء مميز خلال المبارتين السابقين، تعالت الأصوات داخل القلعة البيضاء بالأبقاء علي اللاعب خلال الموسم المقبل.

وأبدي كارتيرون سعادته، بالمستوي الذي قدمه المثلوثي، مشيراً إلي أنه لم يحتاج للتعاقد مع صفقة جديدة في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وحقق الفارس الأبيض الفوز على الإسماعيلى، بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة 30 من الدورى، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 70 فى صدارة جدول الدورى بينما يتجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة الـ 34 فى المركز الـ 13 بالدورى.