رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:55 ص
موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "توتنهام"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، لتحقيق الفوز في ضربة البداية في الموسم الجديد 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي، وخطف الثلاث نقاط من مانشستر سيتي.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق انطلاقة مثالية بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، ومواصلة نغمة الانتصارات، أملًا في التتويج بلقب البريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

 

وتأتي القمة النارية بين الفريقين، في ظل التكهنات المنتشرة حول إمكانية رحيل النجم الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام، وانتقاله إلى مانشستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

بينما يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم في ظل غياب الثنائي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإسباني إريك جارسيا، بعد انتقالهما إلى صفوف برشلونة الإسباني، هذا الصيف.


وأنهى مانشستر سيتي الموسم الماضي 2020-2021 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تواجد فريق توتنهام في المركز السابع.


ads
ads