رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائية بواليا وقفشة تمنح الأهلي التقدم على إنبي في الشوط الأول

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وإنبي المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

تقدم للمارد الأحمر والتر بواليا ومحمد مجدي قفشة في الدقيقتين 2 و28 من عمر الشوط الأول.

الأهلي بدأ المباراة بالتقدم في الدقيقة الثانية بعد ركلة ركنية لصالح فريق الأهلي من جهة اليسار نفذها أفشة عن طرييق تمريرة قصيرة إلى علي معلول فأرسل كرة عرضية متقنة قابلها والتر بواليا برأسية من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

في الدقيقة السابعة تسديدة من دينوبيتر جودي لاعب فريق إنبي من على حدود منطقة جزاء إنبي ردت من الدفاع.

في الدقيقة 11 تسديدة قوية من حمدي فتحي لاعب فريق الأهلي من خارج منطقة الجزاء امسك بها الحارس عبد العزيز البلوطي من أقصى يمين مرماه.

في الدقيقة 12 تسديدة قوية من جون أوكويي إيبوكا لاعب فريق إنبي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد الشناوي من منتصف مرماه بثبات.

ركلة حرة لصالح فريق الأهلي في منتصف ملعب إنبي نفذها أفشة عن طريق كرة إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها لم تجد متابع فوصلت سهلة للحارس عبد العزيز البلعوطي.

في الدقيقة 14 بطاقة صفراء من نصيب عمرو السولية لاعب فريق الأهلي بعد تدخل عنيف للغاية على محمد شريف في منتصف الملعب.

في الدقيقة 17 تسديدة قوية من محمود كهربا لاعب فريق الأهلي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع من أقصى يمين مرماه.

في الدقيقة 20 تسديدة قوية من دينوبيتر جودي لاعب فريق إنبي من خارج منطقة الجزاء أبعدها الجارس محمد الشناوي من أعلى يمين مرماه.

في الدقيقة 25 تسديدة قوية من حمدي فتحي لاعب فريق الاهلي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت إلى ركلة ركنية من جهة اليمين,.

في الدقيقة 28 سجل قفشة الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا إلى محمد مجدي أفشة المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

في الدقيقة 34 هجمة مرتدة رائعة للاعبي فريق الاهلي بدأت بتمريرة رائعة من علي معلول المنطلق من جهة اليمين والذ أرسل كرة عرضية رائعة قابلها بواليا بتسديدة من على منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.