رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يهدد ويتوعد.. تفاصيل ثورة «بيبو» ضد لاعبى الأهلى فى غرفة خلع الملابس

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني، قبل ساعات من مواجهة إنبي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، على ملعب «السلام»، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب لأول مرة يعقد جلسة داخل غرفة خلع الملابس مع اللاعبين، علي عكس الفترات السابقة في أرض الملعب.

 

وأضاف المصدر أن بيبو ظهرت عليه علامات الغضب بعد التعادل مع الإسماعيلي، وإهدار نقطتين في المنافسة على صدارة الدوري المصري.

 

وأشار المصدر إلى أن كلمات الخطيب للاعبين كانت كالآتي: «ليس لديكم أي أعذار، ونتيجة الإسماعيلي ليس لها أي مبرر أو شماعات؛ لأن بطل إفريقيا مرتين علي التوالي لا يظهر بهذا المستوي».

وأضاف رئيس الأهلي في كلماته: «قدمنا لكم كل الدعم، ومساندة الجماهير لا تتوقف لحظة، ولابد من الفوز في باقي المباريات، ذلك هو السبيل الوحيد للبقاء في المنافسة».

 

وتابع محمود الخطيب: «التفريط في أي بطولة بهذا الشكل مرفوض جملة وتفصيلًا، وسيكون هناك حساب علي ضياع البطولة، مثلما يحصل الجميع على مكافآت تحفيزية حال الحصول على أي لقب».