رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس إعارة أحمد ياسر ريان لألتاى التركى

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

شهدت مفاوضات نادي ألتاي التركي مع مسئولي النادي الأهلي انفراجة للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الجاري.

 

وتقدم النادي التركي بعرض لضم أحمد ياسر ريان لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند أفضلية شراء في التعاقد، تحسبًا في وجود رغبة لدى النادي التركي في ضم اللاعب نهائيًا بنهاية الموسم المقبل.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي طلب من الفريق التركي رفع قيمة العرض لاستعارة اللاعب مقابل 350 ألف دولار، ووضع بند أولوية شراء اللاعب لنادي ألتاي بعد الموسم الأول وبيعه مقابل 3 ملايين دولار، و ١٥٪  نسبة إعادة بيع لصالح النادي الأهلي، لكن النادي التركي وافق على 10% مع سداد 2 مليون و500 ألف دولار.

 

رغبة موسيماني في استمرار أحمد ياسر ريان في الإعارة لاكتساب الخبرات المطلوبة جعل إدارة الأهلي توافق على العرض التركي لمنع أي صدام مع موسيماني في الفترة المقبلة.

 

وأنهي نادر شوقي، مدير أعمال اللاعب، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، كل الأمور بعد الحصول على موافقة سيراميكا كليوباترا في سفر اللاعب إلي تركيا.

 

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة، خلال الأسبوع الجاري، والسفر إلي تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي والإعلان الرسمي عن إتمام الإعارة بين الفريقين.