رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر المهاجمين من إهدار الفرص ويطالب المدافعين بالتركيز أمام إنبى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أنه لا توجد مباراة مضمونة، ومن الصعب توقع نتيجة أي مباراة، على الزمالك أن يفوز في كل مبارياته المقبلة لكي يفوز بالبطولة، وألا يهدر نقطة واحدة، والأهلي سينتظر أي سقطة تحدث له.

وأكد موسيماني أنه يتوجب على لاعبي الأهلي التركيز في الفوز، والضغط علي الغريم التقليدي الزمالك بالنتائج، حتي يتأكد أننا ننافس بقوة علي اللقب، ولم نستسلم بعد التعادل أمام الإسماعيلي، خاصة أن الفرصة موجودة.

وحذر موسيماني المدافعين من استمرار الأخطاء الفردية التي تكررت عقب التتويج باللقب الإفريقي، وأكد لهم أن الفريق خاض 4 مباريات متتالية، ونفس الأزمات في التمركز، وابتعاد الخطوط، ومنح المنافسين فرصة في الضغط علينا من منتصف الملعب، واللعب بحرية نحو مرمي الشناوي.

كما طالب المدير الفني من أجاي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود كهربا بضرورة اللعب بإيجابية علي المرمي وعدم إهدار الفرص من خلال التركيز والرؤية بشكل جيد قبل تسديد  الكرات علي المرمي لأن الفريق يدفع ثمن تلك الظاهرة في المباريات، وماحدث أمام الإسماعيلي درس لابد من استيعابه في باقي المباريات المتبقية من أجل المنافسة علي الدوري والحصول عليه في نهاية السباق مع الزمالك.

من جانبه، استقر موسيماني علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء إنبي، والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي أكرم توفيق وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد أفشة محور ارتكاز، وأمامه جونيور أجاي وحسين الشحات، وفي الهجوم والتر بواليا.