رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحذر الحكام من الأخطاء بسبب صراع الأهلى والزمالك

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حذر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، حكام الدورى الممتاز من ارتكاب أى أخطاء خلال المباريات، خاصة اللقاءات التى يكون طرفها الأهلى أو الزمالك فى ظل الصراع الشرس بين الناديين على لقب بطولة الدورى هذا الموسم. 

ويتصدر الزمالك جدول الدورى الممتاز برصيد 67 نقطة متفوقا على الأهلى بنقطتين، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، الأمر الذى أشعل المنافسة بين الفريقين بشكل كبير وأوجد حالة من التعصب، يسعى اتحاد الكرة جاهدا لعدم التسبب فى أى أخطاء خلال المباريات.

وطالب مجاهد، وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام بعمل جلسات دورية مع الحكام الذين يديرون مباريات الدورى الممتاز، خلال الفترة المقبلة، والتنبيه عليهم بضرورة التركيز فى المباريات وعدم ارتكاب أى أخطاء، تجنباً للصدام مع مسئولى الأهلى والزمالك.

وتشهد الفترة الحالية نوعا من الشحن الجماهيرى بين الأهلى والزمالك، الأمر الذى قد يتسبب فى أزمات لمسئولى الجبلاية فى حال حدوث أى خطأ فى مباراة أحد الفريقين فى الدورى الممتاز، فى ظل المنافسة المحتدمة بين الأهلى والزمالك على لقب الدورى الممتاز هذا الموسم.

وشدد مجاهد على وجيه أحمد بضرورة توخى الحذر فى تعيين الحكام، خاصة فى مبارييات الأهلى والزمالك، على أن يتم إسناد مباريات الفريقين للحكام الدوليين فقط.