رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلى فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري على استاد "الإسماعيلية"، في تمام السابعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته جدول ترتيب الدوري المصري، وتوسيع الفارق مع غريمه الأهلي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب الفريق على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والإسماعيلي على ملعب "القاهرة الدولي"، يوم 17 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-1.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كل من سمير جمال ووائل شعبان، ومحمد عبد الحافظ حكمًا رابعًا، على أن يكون أحمد الغندور حكمًا للفيديو، ومحمود بسيوني مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.