رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. مؤتمر صحفى للجنة البارالمبية للإعلان عن تفاصيل البعثة والزى الرسمى قبل السفر لطوكيو

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي




تعقد اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة النائبة الدكتورة حياة خطاب، رئيسة اللجنة مؤتمرا صحفيا فى السادسة من مساء اليوم تفاصيل سفر البعثة البارالمبية المسافرة إلى اليابان للمشاركة فى الدورة البارالمبية بطوكيو، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة وأبطال مصر المشاركين فى الدورة والأجهزة الفنية للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية فى طوكيو والكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزى الرسمى. 

وأنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كل الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان طوكيو 2020، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري.
وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة، هى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

وقد تم الانتهاء من كل التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة فضلاً عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كل الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة، الشكر لوزير الرياضة لدعمه البعثة واللجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطال مصر، مشيرة أن اللجنة البارالمبية شهدت دعما ماديا ومعنويا غير محدودين من وزير الشباب والرياضة فضلاً عن حرصه على المتابعة المستمرة لكل الاحتياجات والمتطلبات في مختلف البطولات والمنافسات التي يخوضها أبطال مصر في جميع اللعبات.