رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد أول مباراة لـ الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2021 -2022

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم الـ"الكابتن" موعد أول مباراة يخوضها الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد 2021-2022، بعدما أقيمت قرعة الأدوار التمهيدية لكلا من دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية الإفريقية.

وأوقعت قرعة دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، نادي الزمالك في مواجهة الفائز من مباراة فريق أرتا سولار الجيبوتي، و توسكر الكيني، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

"كاف" أجرى، ظهر اليوم الجمعة، قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد، لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية الإفريقية موسم 2020-2021، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في القاهرة.

الزمالك يشارك في هذه البطولة بصفته منافسا بين الصدارة والوصافة على مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

ويشارك من مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا ناديان فقط، هما الأهلي والزمالك، بينما في الكونفدرالية، سيلعب بيراميدز والمصري البورسعيدي بصفتيهما ثالث ورابع الترتيب.

الاتحاد المصري لكرة القدم، أرسل قائمة الرباعي المتصدر جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الجاري، يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة 12 صباحًأ، وتحديدًا بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

موعد أول مباراة يخوضها الزمالك في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2021-2022

ستقام مباراة الذهاب في دور الـ32 بين الزمالك والفائز من بطل جيبوتي أو نظيره توسكر الكيني، خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر المقبل "خارج ملعبه".

بينما ستستضيف القاهرة مباراة الإياب من الدور ذاته، أمام نفس المنافس، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول بين بطل جيبوتي ونظيره الكيني، خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر، بينما يٌقام لقاء الإياب في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر.

يهمك أيضًا | موعد أول مباراة للأهلي فى دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2021 -2022

يذكر أن الزمالك ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية من دور المجموعات، في مجموعة تأهل منها كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر.