رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد أول مباراة لـ الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2021 -2022

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم الـ"الكابتن" موعد أول مباراة يخوضها الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد 2021-2022، بعدما أقيمت قرعة الأدوار التمهيدية .لكل من دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية الإفريقية

وأوقعت قرعة دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي "حامل اللقب" في مواجهة الفائز من مباراة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، ولو ميساجيه بطل بوروندي، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أجرى، ظهر اليوم الجمعة، قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد، لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية الإفريقية موسم 2020-2021، وذلك بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في مدينة 6 أكتوبر.

ويشارك من مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا ناديان فقط، هما الأهلي والزمالك، بينما في الكونفدرالية، سيلعب بيراميدز والمصري البورسعيدي للدفاع عن شعار الفراعنة.

اختيار الرباعي المشارك في البطولات الإفريقية جاء بناء على ترتيب بطولة الدوري الممتاز في الوقت المحدد من قبل "كاف" كحد أقصى لإرسال قائمة الرباعي المشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، قائمة الرباعي الأول في ترتيب الدوري المصري في الموسم الجاري، يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة 12 صباحًأ، وتحديدًا بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

موعد أول مباراة يخوضها الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2021-2022

ستقام مباراة الذهاب في دور الـ32 بين الأهلي والفائز من بطل النيجر أو نظيره البوروندي، خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر المقبل "خارج ملعبه".

بينما ستستضيف القاهرة مباراة الإياب من الدور ذاته، أمام نفس المنافس، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول بين بطل النيجر ونظيره البوروندي، خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر، بينما يٌقام لقاء الإياب في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر.

يهمك أيضًا | تصريحات المدير الفني لإنبي قبل مواجهة الأهلي فى الدوري المصري

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب آخر نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب كل من الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.