رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر سولشاير عن موعد انضمام فاران وموقف بوجبا وكافانى

سولشاير
سولشاير

تحدث أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تطورات صفقة انضمام رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد السابق، وموعد مشاركته في مباريات الفريق.

ويفتتح مانشستر يونايتد مبارياته بالدوري الإنجليزي غدًا ضد ليدز يونايتد في الرابعة عصرًا.

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "انضمام فاران للفريق لم يكتمل بعد، لذا فإنه لن يكون موجودًا معنا في لقاء الغد".

ووصل فاران لمدينة مانشستر وخضع للفحص الطبي بعد خروجه من الحجر الصحي الذي خضع له فور وصوله للمدينة، ولكن إجراءات انتقاله لصفوف الفريق لم تكتمل بعد بسبب بعض الإجراءات؛ ولكن التقارير الصحفية أشارت إلى أنه وقع بالفعل على عقود الانضمام للفريق أمس.

وأضاف: "إنه لم يتدرب معنا، مثل هذه الأشياء تحدث، والإجراءات تأخذ بعض الوقت، وسبب التأخير هو خضوعه للحجر الصحي، لكنه في مانشستر والصفقة ستتم".

وتابع: "تحدثت مع بوجبا أكثر من مرة وجميع المحادثات كانت إيجابية، إنه يعرف ما نريده منه بالضبط، ولكن القرار الآن في يده".

وواصل: "سانشو لم يتدرب مع الفريق لبضعة أيام بسبب مرضه، ولكنه جاهز للعب في مباراة الغد".

وتابع: "توقعاتي أن نواصل تطوير أداءنا وطريقة اللعب الخاصة بنا وتقديم كرة قدم جيدة؛ وهذا لا تحسمه النتائج في كرة القدم، ولكن نأمل أنه بحلول شهر أبريل أو مايو سنكون في المكان الذي نريده أو بالقرب منه".

وعن مشاركة كافاني في لقاء الغد، علق: "كافاني وصل إنجلترا بالفعل، ولكنه ما زال في فترة العزل، وحصل على بعض الوقت الإضافي لأسباب شخصية، وكذلك إريك بايلي وأمادو ديالو ينتظران انتهاء فترة العزل من أجل العودة للفريق مجددًا، لقد خاضوا صيفًا مثيرًا بالمشاركة في الأوليمبياد".

واستطرد: "لقد خضنا موسمًا إعداديًا جيدًا، حالة الفريق كانت جيدة في الأسبوعين الماضيين باستعادة جميع اللاعبين؛ على الرغم من أننا ما زلنا نفتقد لبعضهم بسبب الإصابات وفيروس كورونا إلا أننا واثقون من تقديم مباراة جيدة غدًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عودة الجماهير للملاعب ستكون رائعة، لقد انتظرناها طويلًا، نأمل أن نقدم كرة القدم التي تعجب جماهيرنا؛ سيكون ذلك حافزًا مهمًا لنا لتقديم بداية جيدة".