رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام بين حسام البدرى واتحاد الكرة بسبب الأهلى

حسام البدري
حسام البدري



تمسك حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بانضمام لاعبي الأهلي لمعسكر الفراعنة المقبل منذ بدايته استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وتحفظ البدري على رغبة الجبلاية في تأخير انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر الذي ينطلق يوم ٢٨ أغسطس الجاري؛ حتى يشارك اللاعبون مع الأهلي في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس مصر المؤجلة، في حال تحديد موعدها يوم ٣٠ أغسطس الجاري، حتى يتم استكمال بطولة الكأس خلال فترة التوقف الدولي.

وشدد مدرب الفراعنة على أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المرشحين للانضمام لقائمة المنتخب الوطني من صفوف الأهلي؛ وهو ما يصل إلى 7 لاعبين؛ مضيفًا أنه من الصعب تأخير انضمامهم للمعسكر المقبل الذي يخوض خلاله الفراعنة مباراتين في غاية الأهمية.

واستقر البدري على انطلاق معسكر الفراعنة يوم ٢٨ أغسطس الجاري استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون؛ في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

وقرر حسام البدري تجميع اللاعبين المحليين يوم ٢٨ أغسطس في معسكر الفراعنة قبل انضمام المحترفين بالخارج يوم ٣٠ من نفس الشهر؛ وهو موعد بداية الأجندة الدولية.