رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. ليفربول يعلن تجديد عقد فان دايك حتى 2025

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، حتى عام 2025.

ووقع فان دايك، اليوم الجمعة، على عقد طويل الأمد، يربطه بنادي ليفربول، بعد انتقاله إليه منذ 3 سنوات، قادمًا من ساوثهمبتون الإنجليزي، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وغاب فان دايك أغلب فترات الموسم الماضي، عن ليفربول، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أكتوبر الماضي.

وأصبح فان دايك رابع لاعب يعلن ليفربول عن تجديد عقده هذا الشهر، بعد تجديد عقود كل من ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وأليسون بيكر.

وعبر فان دايك عن سعادته بتجديد عقده مع ليفربول، معلقًا:" إنه أمر رائع.. إنه شيء يجب أن أفتخر به ، وأنا فخور جدًا بذلك ، زوجتي وأولادي فخورين جدًا بذلك وبالطبع وكلاء أعمالي."

وأضاف:"كل العمل الشاق الذي بذلناه حتى الآن مستمر وأنا أتطلع إلى ما سيجمعه المستقبل مع ليفربول.. أنا سعيد ، سعيد جدًا وفخور".

وتابع:"منذ اليوم الأول عندما انضممت إلى النادي ، شعرت بتقدير كبير من الجماهير ومن زملائي في الفريق والمدربين ، لدرجة أنني يمكن أن أكون عضوًا مهمًا للغاية في هذا النادي".

وأردف:"كان الأمر يسير على ما يرام، لسوء الحظ ، كان الموسم الماضي بالنسبة لي شخصيًا موسمًا للنسيان ، للتعلم منه ، لكنني استمتعت بوقتي هنا وسأستمر في الاستمتاع به في الأعوام المقبلة معكم جميعًا ".

واختتم قائلًا:" "أشعر أني بحال جيد.. كانت مباريات ودية ، فيها تتحسن لياقتك البدنية ، وتكرر القيام بالأشياء مرارًا وتكرارًا.. أشعر أنني مستعد للمباراة المقبلة ، لذلك سنرى ما سيقرره المدرب.. سيكون جوًا وعقلية مختلفة تمامًا بالنسبة لي شخصيًا أيضًا.. إنه شيء نقاتل من أجله ، من أجل النقاط ، ونأمل أن نحصل على نتيجة إيجابية منها ".