رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يستهل حملة الدفاع عن لقب البوندسليجا بمواجهة مونشجلادباخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يقص نادي بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، شريط افتتاح الموسم الجديد 2021-2022 لبطولة الدوري الألماني، بمواجهة بروسيا مونشجلادباخ، في الجولة الأولى من المسابقة.

ويدخل نادي بايرن ميونخ الموسم الجديد، بمدرب جديد، وهو يوليان ناجلزمان، القادم من لايبزيج، خلفًا لهانز فليك، والذي تولى تدريب المنتخب الألماني، لكن الفريق البافاري ظهر بشكل سيء على  مستوى النتائج والأداء في المباريات الودية استعدادًا لانطلاق البوندسليجا.

بايرن ميونخ خاض 4 مباريات ودية، الانتصار أولًا على كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل مع أياكس الهولندي بهدفين لكل فريق، فالخسارة من مونشجلادباخ بالأخص بهدفين نظيفين، قبل الهزيمة على يد نابولي الإيطالي بثلاثية نظيفة، لذا، فأن الشكوك بدأت تساور مشجعي الفريق البافاري، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقام نادي بايرن ميونخ بتدعيم صفوفه بالتعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو في خط الدفاع، قادمًا من لايبزيج، لتعويض رحيل الثنائي ديفيد ألابا وجيروم بواتينج.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مباراة اليوم كل من بنجامين بافارد ولوكاس هيرنانديز ومارك روكا وكريستيان توليسو بسبب الإصابة.

أما نادي بروسيا مونشجلادباخ، فهو الآخر يبدأ الموسم بمدرب جديد وهو النمساوي آدي هوتر، والذي تولى تدريب النادي بعد رحيل ماركو روز لتدريب بروسيا دورتموند الألماني.

ويأمل مونشجلادباخ في تحقيق انطلاقة جيدة أمام بطل الدوري في آخر 9 مواسم، بعد إنهاء الموسم الماضي بشكل سيء، جعلهم يحتلون المركز الثامن، ويفشلون في التأهل للبطولات القاريةة.

وتُقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بروسيا بارك معقل فريق مونشجلادباخ.