رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة البريميرليج.. النني يقص شريط افتتاح الدوري الإنجليزي مع ارسنال بمواجهة برينتفورد

محمد النني
محمد النني

ينطلق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج" 2021-2022، اليوم الجمعة، بعد انتهاء الإجازة الصيفية التي امتدت لما يقرب من 3 أشهر.

ويقص نادي ارسنال شريط افتتاح البريميرليج، بمواجهة برينتفورد الوافد الجديد للمرة الأولى على بطولة الدوري الإنجليزي، والذي يسعى لتحقيق انطلاقة جيدة.

نادي ارسنال يدخل المباراة بصفوف شبه كاملة، باستثناء المصابين، توماس بارتي وجابريال ونيكيتاه، وفيما عدا ذلك، فأن كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا، جاهزة تمامًا لمواجهة برينتفورد، صاحب الأرض في لقاء اليوم.

ودعم نادي ارسنال صفوفه هذا الموسم، بالتعاقد مع المدافع بن وايت قادمًا من برايتون، والذي تُعقد عليه الآمال لتقوية دفاع " الجانرز" والذي عانى في السنوات الأخيرة، إضافة للظهير الأيسر نونو تافاريس، القادم من بنفيكا البرتغالي، ومتوسط الميدان، البلجيكي لوكونجا.

ومن المتوقع، أن يشارك محترفنا المصري محمد النني مع ارسنال أساسيًا في مباراة اليوم، بعد مشاركته في مباريات الفريق التحضيرية للموسم الجديد.

أما نادي برينتفورد، فلم يدعم صفوفه على الوجه الأكمل، فهو حافظ على قوامه الأساسي الذي أهله للبريميرليج، على رأسهم إيفان توني هداف الشامبيونشيب الموسم الماضي.

وتُقام المباراة على ملعب برينتفورد كوميونيتي معقل فريق برينتفورد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل تليفزيونيًا على قناة beIN Premium 1.