رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لوكاكو: انتقالي إلى تشيلسي في وقت مثالي.. وجئت لتحقيق الألقاب

لوكاكو
لوكاكو

أبد ى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو المنتقل حديثًا إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، قادمًا من إنتر ميلان، سعادته البالغة بارتداء قميص البلوز، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن نادي تشيلسي منذ قليل تعاقده مع لوكاكو بشكل رسمي، بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي في النادي اللندني خلال الساعات القليلة الماضية.

لوكاكو قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لتشيلسي:"‏أنا سعيد جدًا وممتن لعودتي لهذا النادي العظيم، كانت رحلة طويلة بالنسبة لي، جئت إلى هنا كطفل توجب عليه التعلم كثيرًا والآن أعود كلاعب بخبرة أكبر".

المهاجم البلجيكي كان لاعبا في صفوف تشيلسي في الفترة بين عامي 2011 و2014 خرج خلالها إعارتين إلى إيفرتون و ويست بروميتش.

وأضاف لوكاكو:" علاثتي بهذا النادي تعني لي الكثير، كنت أشجع تشيلسي منذ طفولتي، والآن أعود وسأحاول تحقيق العديد من الألقاب مع هذا النادي".

وأكمل:" طموح النادي يطابق طموحاتي الشخصية، انتقال مثالي جدًا في عمر الـ28، هذه الفرصة جاءت في وقت مثالي بالنسبة لي وأود أن أنجح، فمنذ رحيلي عن تشيلسي، حظيت بفترات جيدة وبعضها سيء، لكني الآن أقوى، وعدت إلى هنا لأحقق الألقاب".

لوكاكو نجح في كسر رقم بول بوجبا، كأعلى قيمة مادية لصفقة انتقلت من الدوري الإيطالي إلى الإنجليزي، حيث انتقل النجم الفرنسي في عام 2016 مقابل 105 مليون يورو، إلا أن بعض التقارير الصحفية، تؤكد تعاقد تشيلسي مع لوكاكو بمبلغ 115 من نفس العملة.