رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل فريال أشرف وأحمد الجندى

استقبال فريال أشرف
استقبال فريال أشرف و الجندي

استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللاعبة  فريال أشرف عبدالعزيز البطلة الأوليمبية ولاعبة المنتخب الوطني للكارتيه بعد فوزها في المباراة النهائية في منافسات الكاراتيه وزن أكثر من 61 كجم، والحصول علي الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأوليمبية باليابان.

كما استقبل الدكتور أشرف صبحي اللاعب أحمد أسامة الجندي بعد فوزه بالميدالية الفضية لمنافسات فردي رجال الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020؛ لتكون أول ميدالية في تاريخ مشاركات الخماسي الحديث المصري في الأوليمبياد.

جدد وزير الرياضة تأكيده علي اهتمام فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة والشباب، وأن مصر لاقت في عهده نهضة رياضية وشبابية شاملة، مشيرًا إلى أن فخامة الرئيس قد وجه بإطلاق أسماء أبطال مصر الأوليمبيين، خاصة إطلاق اسم فريال الحاصلة على الميدالية الأوليمبية في الكاراتيه في طوكيو 2020، على الجسر الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، مع التوجيه بانتقاء مجموعة من المحاور وإطلاق أسماء الأبطال الأوليمبين عليها.

وقدم الوزير التهنئة لهم علي تحقيق ميداليات أوليمبية، وكذلك ظهورهما المتميز طوال مشوارهم بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

وشهدت أوليمبياد طوكيو حصول البعثة المصرية على 6 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وفضية و4 ميداليات برونزية.