رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. أحمد فتحي سر مفاوضات بيراميدز مع حمدي النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لنادي الترجي، والزمالك؛ لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الترجي التونسي اليوم، فسخ التعاقد مع حمدي النقاز بشكل رسمي ليصبح لاعبًا حرًا.

وعلم «الكابتن» من مصادره داخل النادي أن سبب المفاوضات مع النقاز هو المدرب اليوناني تاكيس جونياس، والذي أبدى عدم رضاه عن مستوى مركز الظهير الأيمن لدى الفريق؛ وبالأخص أحمد فتحي، والذي لم يقدم المستوى المعهود منه منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.

وضمن نادي بيراميدز المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم المقبل؛ باحتلاله المركز الرابع بترتيب الدوري الممتاز، وإرسال اتحاد الكرة أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم المقبل، بعدما أجبر الاتحاد الإفريقي اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة على إرسال الأندية الأربعة المشاركة في البطولات القارية للموسم الجديد، في ميعاد أقصاه أمس؛ وبالفعل أرسل الاتحاد القائمة بعد نهاية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

وأضاف المصدر أن جونياس أبلغ إدارة النادي أن أحمد فتحي ليس مناسبًا لطريقة اللعب التي ينتهجها، وبدأ بالفعل في تطبيقها مع الفريق؛ مشيرًا إلى أن النقاز هو الحل الأفضل في الوقت الحالي، خاصة بعدما رحل عن الترجي وبات لاعبًا حرًا ولن يضطر النادي للدخول في مفاوضات مع الترجي من أجل الحصول على خدماته.

وسبق لحمدي النقاز اللعب لصفوف نادي الزمالك، مما جعله ضمن الخيارات المميزة لتدعيم مركز الظهير الأيمن لبيراميدز، لما يمتلكه من خبرة في اللعب بالدوري الممتاز، ومعرفته بطبيعة الكرة المصرية.