رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريال أشرف والجندي يصلان القاهرة بعد إنجاز طوكيو

الفوج الأخير من بعثة
الفوج الأخير من بعثة مصر في طوكيو

وصل إلى القاهرة الثنائي فريال أشرف لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية وأحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث الحاصل على الميدالية الفضية في أوليمبياد طوكيو 2020 ضمن الفوج الأخير لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي انتهت فعاليتها.


وضم الفوج الأخير للبعثة المصرية بعثة الخماسي الحديث والكاراتيه والملاكمة والمنسق الإعلامي للجنة الأولمبية والبعثة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال، وتضم الدكتور سامح سالم والدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن، والدكتورة أماني عبدالفتاح والدكتور أحمد أبوالفضل والدكتور محمد الجمال.

وكانت اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو قد أخطأت  في إرسال شنط الفوج الأخير من البعثة المصرية العائدة إلى القاهرة بعد إرسال الشنط إلى مطار هايندا في حين أن البعثة توجهت لمطار ناتاري الذي غادرت منه عائدة إلى القاهرة وانتظر أفراد البعثة والفوج الأخير منها إحضار الشنط بعد إعادة توجيه الاتوبيس الذي ينقل الشنط إلى المطار الصحيح بعد تقديم اعتذار لبعثة مصر عن هذا الخطأ.

يذكر أن مصر قد انهت منافسات طوكيو برصيد 6 ميداليات، برونزيتان لهداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو وبرونزية لمحمد إبراهيم كيشو في المصارعة وبرونزية لجيانا فاروق في الكاراتيه وميدالية فضية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث والميدالية الذهبية لفريال أشرف في الكاراتيه.