رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تحديد موعد عودة هاري كين لتدريبات توتنهام الجماعية

الخميس 12/أغسطس/2021 - 04:10 م
هاري كين
هاري كين
ريهام أسامة
طباعة

بات النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير، قريبًا من العودة والمشاركة في تدريبات الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وغاب هاري كين عن تدريبات توتنهام هوتسبير في الفترة الماضية؛ بسبب خضوعه للعزل الصحي، بعد انتهاء فترة إجازته، وفقًا للإجراءات الصحية والبروتوكول الطبي المتبع في إنجلترا، وذلك عقب مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" رفقة منتخب إنجلترا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن هاري كين سيعود إلى تدريبات توتنهام الجماعية، غدًا الجمعة، استعدادًا للمشاركة في مباريات الفريق في الموسم الجديد 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن هاري كين سيعودة لتدريبات توتنهام الجماعية، غدًا الجمعة، وذلك في حال ظهور نتيجة فحصه سلبية الخاصة بفيروس كورونا.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن هاري كين قد يلعب ولو لمدة قصيرة في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، المقرر إقامتها، الأحد المقبل، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي تُشير إلى رغبة هاري كين في الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، والرحيل عن توتنهام.


ads
ads