رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل 8 أشهر.. راموس لـ بيريز: سألعب بجوار ميسي في باريس سان جيرمان

راموس وبيريز
راموس وبيريز

لا تزال تداعيات صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق، هذا الصيف، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده؛ بسبب الأزمة المالية والاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

 

وبناءً عليه، نجحت إدارة باريس سات جيرمان في التوصل لاتفاق نهائي مع خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل، بالحصول على خدماته في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

 

وكشف برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني كواليس جديدة ومثيرة للجدل في صفقة انتقال ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، ومن قبله النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد.

 

وأوضح البرنامج الإسباني، أن راموس أبلغ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في شهر ديسمبر الماضي، أنه وميسي سيجتمعان سويًا في فريق رائع بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأكد البرنامج الإسباني، أن راموس قال لبيريز: "أخبروني في باريس سان جيرمان أنهم بتواجدي مع ميسي سيشكلون فريقًا رائعًا".

 

وأشارت التقارير الصحفية وقتها أن هذا مجرد تهديد من قِبل راموس، من أجل حث إدارة ريال مدريد للتحرك وتجديد عقده والموافقة على شروطه المادية.

 

وأفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن هذا الأمر لم يكن تهديدًا كما قيل، ولم يكن راموس يكذب أو يخدع بيريز، مُشيرة إلى أنه بعد 8 أشهر تم تنفيذ التهديد بنسبة 100%، حيث اجتمع راموس وميسي بقميص باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كلمات راموس تؤكد اتفق إدارة باريس سان جيرمان مع اللاعبين منذ فترة طويلة، لبناء فريق قوي، من أجل المنافسة على جميع البطولات والعودة لمنصات التتويج من جديد.

 

ونجح نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع كلًا من سيرجيو راموس وليونيل ميسي من صفوف ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، في صفقتي انتقال حر بعد انتهاء عقودهما مع أنديتهما، ووقعا على عقد مع الفريق الفرنسي حتى صيف 2023.