رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلي يكشف حقيقة عدم إذاعة مباراة الزمالك

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، حقيقة عدم إذاعة مباراة فريقه أمام الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال وحيد في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: "ندرس الأمر فهذا حقنا، لدينا مستحقات مالية متأخرة، نريد من الشركة الراعية أن ترسل لنا جزءًا على الأقل".

وأضاف: "نعاني من بعض الأزمات المالية، إذ تم حل المشكلة المادية، سيكون هناك فريق مختلف الموسم المقبل".

وشدد وحيد: "ما فعله إيهاب جلال مع الإسماعيلي بمثابة معجزة، لذلك فإن الأمر التجديد له أصبح مطلبًا شعبيًا، فهو لا يطلب شيئًا لنفسه، بل إعادة الفريق مجددًا لسابق عهده".

وواصل: "الأزمة المالية تمثل عائقًا كبيرًا أمامنا للتجديد لإيهاب جلال أو ضم صفقات جديدة، لا سيما بعد الإغراءات الكبيرة من جانب أندية الشركات".

وأتم تصريحاته قائلا: "مباراة الزمالك ستكون مهرجانًا للكرة المصرية، نلعب لأنفسنا فقط، الفوز هدفنا في كل مباراة، أعتبرها أهم مباراة في الموسم، وأتمنى أن يتوج أداؤنا في الدور الثاني خلال مباراة الزمالك".

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الأبيض، مساء السبت القادم، على ملعبه، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الدراويش حققوا تعادلًا إيجابيًا مع الأهلي بهدف لكل منهما، أمس، الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في الأسبوع التاسع والعشرون من المسابقة ذاتها.