رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلي: أشعة لتحديد موقف شريف.. وسلبية مسحة كهربا.. وعينة جديدة لـ«بانون»

محمد شريف
محمد شريف

قال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد شريف لاعب الفريق سيجري أشعة على العضلة الخلفية اليوم لتحديد فرص مشاركته في المباراة المقبلة أمام إنبي وانتظامه في التدريبات الجماعية.

 

وأوضح أبوعبلة أن الجهاز الطبي فضل خروج محمد شريف في مباراة الفريق أمس أمام الإسماعيلي التي أقيمت في الإسكندرية، بعدما شعر اللاعب بعدم الارتياح في العضلة الخلفية خلال المباراة.

 

وفي سياق آخر الدكتور قال أبوعبلة إن محمود كهربا، لاعب الفريق، أجرى مسحة طبية أمس وجاءت نتيجتها سلبية.

 

وأكد أبوعبلة أن محمود كهربا تعرض لارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما ظهر على حالته أمس، وفضل الجهاز الطبي خروجه مباشرة من قائمة الفريق قبل مباراة الإسماعيلي لإجراء مسحة طبية، وجاءت نتيجتها سلبية، وشارك في جزء من مران الفريق بعد الاطمئنان على حالته.

 

وحرص رئيس الجهاز الطبي، على عقد جلسة مع كهربا للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في جزء من التدريبات بعد شكوى اللاعب من ارتفاع في درجة الحرارة قبل مباراة الإسماعيلي، حيث أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.


فيما سيجري بدر بانون مسحة طبية اليوم؛ للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل والتزامه بالبروتوكول العلاجي.

 

وكان بانون قد أجرى مسحتين من قبل، وجاءت نتيجتهما إيجابية، فيما يجري مسحة جديدة اليوم، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد انتظامه في مران الأهلي الجماعي.

 

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة إنبي المقررة إقامتها بعد غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي المقررة إقامتها بعد غد السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي الماضية، فيما خاض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة مرانًا استشفائيًا.