رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسني عبدربه: موسيماني ساهم في تعادل الإسماعيلي.. والتوتر سيطر علي لاعبي الأهلي (فيديو)

الكابتن

قال حسني عبدربه، قائد الإسماعيلي السابق، إن لاعبي الأهلي أمام فريقه  سيطرت عليهم حالة من التوتر قبل انطلاق المباراة، خاصة بعد الفوز الذي حققه الزمالك على الاتحاد السكندري.

وأضاف حسني عبدربه، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إيهاب جلال استطاع أن يعيد الإسماعيلي لمكانته الطبيعية، مشيرًا إلى أن موسيماني ساهم في تعادل الدراويش، بتغييراته، خاصة وأنه كان يسعى للحفاظ على الهدف.

وتابع: الأهلي بلعبه بـ3 لاعبين في وسط الملعب، منح الدراويش أريحية كبيرة في اللعب، وطاهر محمد طاهر كان لا بد من الدفع به أساسيًا، خاصة وأنه لاعب رائع يمتلك إمكانيات كبيرة.

وأكمل: لاعبو الدراويش رغم الظروف التي تحيط بالفريق لا بد من توجيه التحية والشكر لهم، بالإضافة إلى شكر الجهاز الفني الذي أعاد الروح والثقة للفريق، خاصة وأنه تعادل أمام الأهلي بطل إفريقيا والدوري وينافس على المسابقة هذا الموسم.

وأشار إلي أنه من الصعب للغاية أن ينافس الإسماعيلي على بطولة الدوري، في ظل عدم الاستقرار الإداري، بالإضافة إلى نوعية اللاعبين الذين يتواجدون بالفريق، وعدم حسم قرار استمرار إيهاب جلال من عدمه، خاصة وأن بقائه أصبح مطلبًا جماهيريًا.