رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سبب تراجع لجنة اتحاد الكرة عن تكوين رابطة الأندية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 تراجع مسئولو اتحاد الكرة عن إجراء انتخابات رابطة أندية الدوري الممتاز، برغم تأجيل الفكرة لنهاية الموسم الحالي وفقاً للاتفاق الذي تم بين أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، وممثلي أندية الدوري الممتاز.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»؛ عن سبب تأجيل تكوين رابطة أندية الدوري الممتاز إلى عدم وضوح الرؤية بشأن انتخابات الجبلاية، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتمديد عمل اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة لمدة 5 أشهر عقب انتهاء مدة التعيين الثانية بنهاية شهر يوليو الماضي.


وأعلن مسئولو اتحاد الكرة الشروط الخاصة بقيد اللاعبين في الموسم الجديد، وكذلك مواعيد فتح باب القيد، وموعد إجراء قرعة الدوري للموسم الجديد، مما يعني أنه لا توجد نية لتكوين رابطة أندية الدوري الممتاز، كما كان مقررًا من قبل.

وتنتهي مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم يوم 27 أغسطس الجاري، على أن يبدأ الموسم الجديد في نهاية شهر سبتمبر المقبل، وإن كانت هناك رغبة لدى رجال الجبلاية في انطلاق الموسم منتصف سبتمبر؛ حال نجاحهم في إقناع الأندية بإقامة باقي المباريات الخاصة ببطولة كأس مصر خلال التوقف الدولي من 30 أغسطس وحتى 10 سبتمبر.