رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض خرافى من النصر السعودى للتعاقد مع محمد الشناوى حارس الأهلى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

يسابق النصر السعودى الزمن للتعاقد مع حارس مرمى أجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتى تنتهى فى السعودية أواخر اغسطس الجارى.

ويرغب النصر فى تدعيم صفوفه بحارس مرمى مميز للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأبرم «العالمى» اربع صفقات مدوية استعدادًا للموسم الجديد حيث تعاقد مع البرازيلى تاليسكا بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدى الهلال، بالإضافة الى فينسنت أبوبكر لاعب بشكتاش التركى، وفونيس مورى ومحمد قاسم رعب الفيصلى.

وحسب تقارير صحفية وتليفزيونية فإن النصر يسعى للتعاقد مع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى قبل غلق باب الانتقالات. 

وأكد محمد نور القائد الأسطورى لفريق الاتحاد السعودى فى تصريحات تليفزيونية، أن نادى النصر قد يعلن عن التعاقد مع الشناوى خلال الاسبوع القادم.

ويحاول النصر اقناع الاهلى بالتخلى عن محمد الشناوى الذى يقدم مستويات مميزة مع الأهلى فى السنوات الأخيرة وقادة للتتويج بدورى أبطال إفريقيا فى آخر نسختين والفوز بالدورى وكاس مصر والسوبر الإفريقى والتتويج ببرونزية مونديال الأندية.

تفاصيل عرض النصر السعودي لضم محمد الشناوي من الأهلي

وحسب وسطاء فى الصفقة، فإن نادى النصر السعودى على استعداد لدفع ستة ملايين دولار لشراء الحارس العملاق أى ما يوازى 96 مليون جنيه مصرى، بالإضافة إلى منح الشناوى راتب سنوى يصل لثلاثة ملايين دولار فى الموسم أى ما يوازى 48 مليون جنيه مصرى. لإقناع الحارس بالموافقة على عرض الفريق السعودى. 

ورغم العرض الخرافى من النصر السعودى إلا ان إدارة الاهلى تتحفظ على رحل الحارس، الذى يعد القاسم المشترك فى تتويجه بالبطولات المحلية والقارية فى الفترة الأخيرة، بالإضافة لعدم وجود البديل المناسب فى الدورى المصرى الذى يستطيع تعويض رحيل الشناوى.

يهمك أيضًا|

تفاصيل مواجهة الأهلي والإسماعيلي اليوم فى الدوري المصري

وقدم محمد الشناوى مستوى مميزا مع المنتخب الأولمبى خلال مشاركته باولمبياد طوكيو 2020، مما جعل الحارس يقتحم التشكيل الأفضل فى منافسات كرة القدم بالاولمبياد.