رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على الثلاثى المستبعد من القائمة الإفريقية بالزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


 كشف مصدر مسئول بالزمالك أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر رسميا استبعاد محمد عواد وحمزة المثلوثى وأحمد عيد من القائمة الإفريقية والتى سيرسها مسئولو اللجنة المؤقتة إلى الاتحاد الإفريقى منتصف أغسطس الجارى .

 وقال مصدر لـ" الكابتن" إن الثلاثى تم استبعادهم  بناء على رغبة كارتيرون ويرفض الفرنسى الإفصاح عن الأسماء الأخرى؛ رغبة منه فى فرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق المقبل على مباريات فى غاية الصعوبة.

 ومن المنتظر أن تضم القائمة الافريقية للزمالك جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الموسم الماضي باستثناء الثلاثى؛ لحين الانتهاء من ملف الصفقات الصيفية على أن يتم قيد الصفقات الجديدة فى الأماكن الشاغرة بقائمة الموسم الحالي عقب إتمام التعاقد رسميا، ويحق للزمالك إرسال القائمة حتي موعد أقصاه 15 أغسطس الجارى وفقا للوائح الكاف.

وخاض الزمالك معسكرا مغلقا في برج العرب بداية من يوم 21 يوليو الماضي خاض خلاله عددا من المباريات الودية، كما خاض خلاله مباراة غزل المحلة في الجولة الـ 28 للدوري، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية بالإضافة إلى مباراة الاتحاد مساء امس والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانا خفيفا اليوم في مقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدورى، حيث سيؤدي الأساسيون مرانا استشفائيا، فيما يؤدي البدلاء مرانا كاملا.