رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

الاتحاد والزمالك
الاتحاد والزمالك

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري أمام الإسماعيلي، بعدما نجح الزمالك في تحقيق فوزًا  على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد "الإسكندرية" ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

الزمالك افتتح التسجيل في الدقيقة 62 من زمن اللقاء عن طريق يوسف أوباما، بينما عدل خالد قمر النتيجة للاتحاد السكندري في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، قبل إضافة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك، هدف الفوز للأبيض في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

هذا الفوز وصل بالزمالك إلى النقطة 67 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد الاتحاد السكندري في المركز السادس  برصيد 41 نقطة.


موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي


الاتحاد السكندري احتاج لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل حسم مشاركته في الكونفدرالية الإفريقية، كرابع الدوري، بعدما أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الجبلاية، بضرورة إرسال قائمة الفرق المشاركة بالمسابقات الإفريقية، وفقًا للائحة الموسم الجاري، في تمام الثانية عشر مساء اليوم الثلاثاء، كحد أقصى لاستقبال أسماء الأندية.

وبذلك أصبح رسميًا مشاركة كلا من الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا بصفتهم المتصدر والوصيف، والمصري البورسعيدي وبيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية، كثالث ورابع الدوري المصري الممتاز، خلال النسخة المقبلة من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز:_

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك خلال مباراته المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نظيره الإسماعيلي، يوم 14 أغسطس المقبل على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين.

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، باعتبارها الوكيل الحصري الحاصل على حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.


تابع أيضاً:

3 تشكيلات نارية لـ باريس سان جيرمان بعد انضمام ميسي (dostor.org)

تقارير تركية: جالاتا سراي يتراجع عن ضم ديانج.. عاجل (dostor.org)

كوكا يهدر ضربة جزاء ويودع دوري أبطال أوروبا مع أولمبياكوس على يد لودوجوريتس (dostor.org)


ومن المتوقع أن تتسم هذه المباراة بصعوبة كبيرة على الفريقين، حيث يرغب الإسماعيلي في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يُقاتل الزمالك من أجل حصد جميع نقاط مبارياته المتبقية فإنتظار تعثر الأهلي، من أجل حسم تتويجه بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على الاتحاد السكندري برصيد 67 نقطة بعدما خاض مباراته الـ29، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة فقط.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، غدًا الأربعاء الموافق 11 أغسطس، في تمام التاسعة مساءًا على ملعب ستاد الإسكندرية.