رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يدخل فى مفاوضات جادة للتعاقد مع مهاجم الإسماعيلى

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

فتح مسئولو التعاقدات في نادي بيراميدز، خط مفاوضات جادة مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب فريق الإسماعيلي، لارتداء القميص السماوي بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد بن يوسف مع الإسماعيلي بنهاية يونيو الماضي، ولكن نجح مسئولو الدراويش في التوصل لاتفاق مع المهاجم التونسي من أجل استكمال الموسم لنهايته مع الفريق.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فخر الدين بن يوسف، ودخل بالفعل في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب، ولكن حتى الآن لم يعقد الطرفان جلسة التفاوض لحسم مصير اللاعب من الانتقال للفريق السماوي.

العرض المادي الذي قدمه بيراميدز بشكل مبدئي يفوق الذي يتقاضاه في الإسماعيلي، وقد يكون هذا الأمر هو المحرك الأساسي في اختيار اللاعب وجهته المقبلة.

ويمتلك بن يوسف أكثر من عرض تونسي وكذلك في أندية خليجية، ولكنه يفضل عدم تحديد وجهته المقبلة إلا بانتهاء الموسم الجاري، حيث يركز اللاعب بشكل كبير مع الإسماعيلي، من  أجل تحسين مركزه في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

صاحب الـ30 عامًا، شارك مع الإسماعيلي في الموسم الجاري خلال 26 مباراة، سجل 10 أهداف، وصنع هدفين لزملائه في الفريق.

وسبق ولعب بن يوسف للعديد من  الأندية مثل الصفاقسي والترجي التونسيان، وميتز الفرنسي، والاتفاق السعودي، قبل أن يرسى به المطاف في الإسماعيلي.