رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصفقة تمت.. الأهلى يتعاقد مع بيرسى تاو مقابل 1.8 مليون دولار

بيرسى تاو مع موسيمانى
بيرسى تاو مع موسيمانى

أنهي مسئولو الأهلي صفقة بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي بعد حالة من الشد والجذب في المفاوضات التي أستمرت أسبوعا كاملاُ متواصلة بعد نجاح بيتسو موسيماني، المدير الفني، في إقناع اللاعب بالتنازل عن شروطه المالية في عقده السنوي لإتمام التعاقد في الميركاتو الصيفي.

  وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، حسم المفاوضات مع إدارة برايتون عن طريق الفيديو كونفراس، وأكد لهم حصوله على موافقة اللاعب، وأن عرض الأهلي النهائي مليون و800 الف يورور، وسيتم سداد المبلغ على أقساط، خاصة أن المفاوضات شهدت تمسك مسئولي برايتون بالحصول على 4 ملايين يورو، بينما عرض الأهلي مليونا و500 ألف يورو، قبل أن تستمر المفاوضات، لتصل إلى مليون و800 ألف يورو في ظل رغبة موسيماني ضم اللاعب.

  وأضاف المصدر أن رغبة القلعة الحمراء في تقسيط المبلغ دفع أول قسط 600 ألف يورو ثم إرسال باقي الأقساط على موسمين بواقع 600 ألف يورو سنويًا، وذلك خوفا من تراجع مستوي اللاعب أو حدوث أي مشاكل تهدد استمراره مع الفريق الأحمر.

  وأشار المصدر إلى أن الأهلي سيدفع خلال ساعات 600 ألف يورو، سيتم تحويلها لحساب برايتون قبل أن يرسل النادي الإنجليزي البطاقة الدولية للاعب من أجل قيده في القائمة الإفريقية.

  الجدير بالذكر أن بيرسي تاو قام بالتوقيع على العقود وإرسال النسخة عبر الإيميل الخاص بالأهلي، من أجل التأكيد على رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء.