رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيانا فاروق: لم أتوقع الاستقبال الحافل.. وأهدى الميدالية لـ100 مليون مصرى

جيانا فاروق
جيانا فاروق

 

أكدت جيانا فاروق، بطلة الكاراتيه أنها لم تكن تتوقع هذا الاستقبال الحافل فور وصولها للقاهرة قادمة من طوكيو بعد إنجازها بتحقيق الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو موجهة الشكر لكل من حضر لمطار القاهرة لاستقبالها.

وقالت جيانا فاروق في تصريحات للصحفيين بعد وصولها القاهرة :كان حلم عمري دخول لعبة الكاراتيه في الأولمبياد وأن أحصد ميدالية وأخيرا تحقق الحلم الحمدلله أهدي هذه الميدالية لـ 100 مليون مصري.

ووجهت جيانا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه الرياضيين والشباب بشكل عام ومساندة فخامته لهم، موجهة الشكر أيضا لبيتها النادي الأهلي على كل ما قدمه لها من دعم.

ووصلت صباح اليوم جيانا فاروق، بطلة الكاراتيه الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو إلى مطار القاهرة، بعد انتهاء منافسات الدورة التي أقيمت على مدار الأسابيع الماضية.

 وحرص على استقبال لاعبة الأهلي الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورءوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، ومراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية أولمبية في منافسات اللعبة.

وتحركت اللاعبة في موكب احتفالي بحافلة مكشوفة اتجهت نحو المركز الأولمبي في المعادي.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يبحث في اجتماعه اليوم الثلاثاء، تكريم جيانا فاروق، تقديرًا للإنجاز الذي حققته في الأولمبياد.