رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يؤجل التحقيق مع لاعب المنتخب الأولمبى .. تعرف على السبب

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي


فضل مسئولو اتحاد الكرة تأجيل جلسات التحقيق مع عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، لحين وصول التقرير النهائى الخاص بقضية اللاعب من العاصمة اليابانية طوكيو.

وقرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب محليا عقب عودة بعثة الفراعنة من أولمبياد طوكيو 2020، بعد اتهامه بمعاملة إحدى عاملات فندق إقامة الفراعنة فى طوكيو بشكل غير لائق، مما ترتب عليه إيقاف اللاعب ومنعه من المشاركة فى أولمبياد طوكيو والتحقيق معه لمدة ٦ ساعات بمعرفة الشرطة اليابانية.

وتتجه النية لدى رجال الجبلاية إلى تأجيل إجراء التحقيق مع اللاعب، لحين وصول التقرير النهائى من طوكيو، والذى سيتم بناءً عليه تحديد العقوبة المناسبة للاعب، لأنه فى حالة إدانة اللاعب قد تصل العقوبة إلى شطبه من سجلات اتحاد الكرة ومنعه من ممارسة كرة القدم بشكل نهائى.

وفى حالة عدم إدانة اللاعب سيكتفى اتحاد الكرة بحرمانه من تمثيل منتخب مصر لمدة تتراوح بين ٦ أشهر وثلاث سنوات، وفقًا للائحة الداخلية، خاصة أنه تسبب فى أزمة كبيرة لمنتخب بلاده قبل مباراة هامة أمام الأرجنتين، وكان سببا رئيسيا فى الخسارة بهدف نظيف بسبب توتر اللاعبين قبل المباراة.

كان اتحاد كرة القدم المصري قد أوقف اللاعب بعد اتهامه بالتحرش بعاملة في فندق إقامة منتخب مصر في طوكيو، إلا أن مجدي رفض هذه الاتهامات مشددًا على أن سوء التفاهم واختلاف الثقافات تسبب في هذه الأزمة.