رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر مدافعي الأهلي من خطورة رباعي الدراويش ويكلف المهاجمين بمهام خاصة

موسيماني
موسيماني



يسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي إلي الإسكندرية مساء اليوم عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش للدخول لمعسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر ويدخل الأهلي المباراة بصفوف شبه مكتملة عدا غياب وليد سليمان ومحمود متولي للإصابة واستمرار غياب المغربي بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا بينما يعود المهاجم صلاح محسن بعد تخلصه من الإجهاد.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم من فقدان نقاط أمام الإسماعيلي في ظل الندية التي تشهدها لقاءات الفريقين رغم تفوق الأحمر الواضح في اللقاءات الأخيرة.

ووضع موسيماني قائمة للتحذيرات الي المدافعين ياسر ابراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد هاني وضرورة إيقاف خطورة رباعي الإسماعيلي التونسي فخر الدين بن يوسف بجانب المهاجم شكري نجيب وأحمد مدبولي وباهر المحمدي الذي يجيد التعامل مع الكرات العرضية وبناء الهجمة من الخلف.

وطالب الجنوب إفريقي من اللاعبين ضرورة التركيز طوال اللقاء وعدم منح رباعي الدراويش أي  فرصة لاستغلال الأخطاء الفردية المكررة التي يعاني منها الفريق في المباريات الأخيرة .

وشدد موسيماني على أن مباراة الإسماعيلي بمثابة عنق الزجاجة نحو الاحتفاظ ببطولة الدوري الموسم الحالي خاصة أن الفريق سيخوض اللقاء عقب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والتي ستكون بمثابة ورقة الضغط ولا بد من عدم التفكير في أي نتائج للمنافس سوي تحقيق الفوز بغض النظر عن أي نتائج لأن الانتصارات المتتالية تمهد طريقنا نحو اللقب الذي ينتظره الجميع سواء الإدارة ونحن وجماهير النادي.

وركز المدير الفني خلال جلسته مع الشق الهجومي ومطالبة الخماسي حسين الشحات وأجاي وأفشة وكهربا ومحمد شريف بضرورة استغلال بعض الثغرات في دفاع الإسماعيلي خاصة في البطء خلال الارتداد.

ورفض موسيماني إجراء أي تعديلات سوى في خط الدفاع سوى الاستعانة بأيمن أشرف علي حساب رامي ربيعة بعد منح اللاعب راحة أمام سيراميكا كليوباترا بعد تهديده بجلوس أيمن أشرف علي الدكة بسبب الإنذارات التي حصل عليها مؤخرًا وغاب عن مواجهة وادي دجلة للإيقاف.