رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو اتحاد الكرة يروي تفاصيل أزمة عبدالرحمن مجدي.. وحقيقة إدانة عمار حمدي (فيديو)

الكابتن

كشف أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، تفاصيل أزمة عبدالرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأوليمبي، مع فتاة فندق الإقامة، مشيرًا إلي أن المشكلة لم تنته إلى الآن..

وأضاف أحمد حسام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، عبدالرحمن مجدي أبلغنا أنه كان يرغب في منح الفتاة بفندق الاقامة مبلغًا ماديًا لكنها أساءت فهم الأمور، وعمار حمدي لم يكن مدانًا في أزمة عبدالرحمن مجدي.

وتابع: كنا نعلم أن الشرطة تنتظرنا في الفندق بعد مباراة الأرجنتين، والشرطة استمعت لأقوال عمار حمدي في الفندق لكن حققت مع عبدالرحمن مجدي في القسم.

وأكمل: الدور الذي كانت فيه غرفة اللاعب، موجود فيه أيضًا الجهاز الفني وإدارة اتحاد الكرة واللاعبين، وأفراد أمن أمام جميع الغرف، مشيرًا إلي أن عبدالرحمن أكد أنه لم يقصد أي شيء سيئ.

وأشار إلي أن التحقيق مع عبدالرحمن مجدي في قسم الشرطة استمر لمدة  5 ساعات متواصلة، واللاعب كان بيأكد إن اختلاف اللغة هي السبب، ومحققو الشرطة كان لهم أسلوب في التحقيق مع اللاعب، من خلال تكرار نفس الأسئلة عدة مرات.

وأوضح أنه تم اقتراح تقديم اعتذار مكتوب من عبدالرحمن مجدي والتأكيد على احترامه لدولة اليابان، وقررنا إيقاف اللاعب لأنه اخترق الفقاعة الطبية لبعثة المنتخب الأوليمبي.

واختتم: إذا ثبت إدانة عبدالرحمن مجدي، يمكن لاتحاد الكرة اتخاذ أقصى إجراء وهو الشطب.