رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريليش: جوارديولا أهم أسباب انتقالى لمانشستر سيتى

جاك جريليش
جاك جريليش

أعرب جاك جريليش، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، والمنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من نادي أستون فيلا، عن سعادته بالانضمام لصفوف الستيسنز.


وأعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي التعاقد مع جاك جريليش، قادمًا من صفوف فريق أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وقال جريليش في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب لمانشستر سيتي: "أشعر بالجنون في الأيام القليلة الماضية؛ شيء لم أختبره من قبل لأنني قضيت عمري بأكمله في أستون فيلا، وكل شيء مختلف عن هنا، إنها المرة الأولى التي أدخل فيها غرفة تغيير ملابس غير غرفة أستون فيلا".


انتقال جريليش للسيتي، جاء في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون جنيه استرليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما تخطى صفقة انتقال بول بوجبا لفريق مانشستر يونايتد، والتي كلفت إدارة اليونايتد 93 مليون جنيه استرليني.


وأضاف اللاعب: "الانضمام لمانشستر سيتي كان واحدًا من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي؛ شعرت بأن ما قدمه النادي لي أمر ل ايمكن رفضه، فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا، والتنافس على الألقاب؛ التدرب تحت قيادة جوارديولا، الأفضل في العالم، واللعب بجوار دي بروين".


وواصل: "تحدثت مع جوارديولا، ولكنني لن أخوض في تفاصيل تلك المحادثة، لقد رأيتم ماقاله عني في المؤتمر الصحفي، وأنني أستطيع اللعب في أكثر من مركز؛ وأخبرني بذلك، أعتقد أن بإمكاني تقديم شيء مميز مع فريق يستحوذ على الكرة لفترات طويلة مثل مانشستر سيتي".


وتابع: "ارتداء القميص رقم 10شعور رائع، كنت أخبر عائلتي ووكيل أعمالي كم سيكون رائعًا أن أحصل على هذا القميص".


وأردف: "إنه تقدير كبير لي أن أحل محل سرجيو أجويرو، ولكنني أشعر أنه بإمكاني ارتداء هذا القميص وتقديم أداء جيد به".


وأكال المديح لبيب جوارديولا قائلًا: "إنه رجل يجيد إدارة كل شيء، رحيم ستيرلينج وفيل فودين أكبر مثالين على ذلك، أذكر منذ سنوات كان الجميع يتحدث عن أن فيل سيرحل معارًا، ولكن جوارديولا حوله لأحد أفضل المواهب حول العالم".


واستطرد: "رحيم ستيرلينج واحد من أفضل الأجنحة في العالم، أعتقد أن بإمكانه أخذ لعبي وطريقتي للمستوى الأفضل، سأتعلم من جوارديولا في كل يوم، لا أطيق الانتظار للعمل معه، فالطريقة التي يدرب بها لا تصدق؛ بيب كان أحد الأسباب الرئيسية لقدومي للسيتي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا في ليلتي الثلاثاء والأربعاء دون المشاركة فيها كانت أمرًا صعبًا عليّ، لأنني كنت أؤمن بقدرتي على اللعب في تلك المنافسات؛ المشاركة في دوري الأبطال أحد أحلامي، لقد تحدثت مع جون تيري بشأنها، وأخبرني أنه لا شيء أفضل من سماع نشيد دوري الأبطال داخل الملعب، لا أطيق الانتظار حتى أشعر بذلك".