رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 لاعبين سوبر.. تعرف على صفقات الأهلى الجديدة لموسم 2021/2022

لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى

يقدم موقع «الكابتن» لكل عشاق الأهلى، الصفقات التى قامت إدارة الأهلى بإبرامها استعدادًا للموسم الجديد، حيث نجحت إدارة القلعة الحمراء فى التعاقد مع ثلاثة لاعبين منهم لاعب محلى وآخرين أجانب.

ويتطلع الأهلى لتدعيم صفوفه بلاعبين استعدادًا للموسم القادم، حتى يتمكن من الاستمرار فى المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وحقق الاهلى فى الموسم الجارى لقب دورى ابطال افريقيا، وتنظره مواجهة قوية مع الرجاء المغربى يوم 24 سبتمبر القادم فى مباراة السوبر الافريقى، كما ينافس الاهلى بقوة هذا الموسم مع الزمالك على لقب الدورى المحلى، حيث يتقاسم القطبين صدارة الدورى برصيد 64 نقطة وإن كان الاهلى على القمة والزمالك الثانى بفارق الاهداف، كما ينافس الاهلى على لقب بطولة كاس مصر، حيث صعد المارد الاحمر لدور الـ 16 لمواجهة إنبى.

 

3 لاعبين سوبر.. تعرف على صفقات الأهلى الجديدة لموسم 2021/2022

 

نجح الأهلى فى إبرام 3 صفقات جديدة لتدعيم صفوفه الموسم القادم، حيث تعاقد الأهلى مع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل والمعار لانبى حتى نهاية الموسم الجارى، لمدة خمسة مواسم، ولم يتم الاعلان عن الصفقة بصفة رسمية رغم انتهاء الأهلى منها لانشغال الفريق الأول بمباريات مصيرية فى الدورى العام.

وتعاقد الأهلى مع كريم فؤاد مقابل 13 مليون جنيه يحصل عليها فريق نجوم المستقبل، بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب الذى سيحصل على راتب سنوى فى الاهلى ضمن لاعبى الفئة الثانية.

 

يهمك أيضًا

من بينهم فريال والجندى والأحمر والشناوى....أرقام قياسية حققها المصريون فى اولمبياد طوكيو 2020

نكشف الاسباب الحقيقية لاستبعاد احمد أبو الفتوح من معسكر الزمالك وتحويله للتحقيق


الأهلى يتعاقد مع ميكسونى وبيرسى تاو لمدة 4 مواسم

كما نجح الأهلى فى التعاقد مع الموزمبيقى لويس ميكسونى لاعب سيمبا التنزانى لمدة اربعة مواسم قادمة مقابل مليون دولار لسيمبا و900 ألف دولار للاعب تزيد 100 ألف دولار كل موسم.

وقدم ميكسونى مستويات مميزة مع سيمبا فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، مما جعل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى يطلب التعاقد معه.

كما نجح أيضًا فى إنهاء الإتفاق مع برايتون الإنجليزى للتعاقد مع الجنوب إفريقى بيرسى تاو لمدة اربعة مواسم مقابل حصول النادى الانجليزى على 1.7 مليون دولار، ويحصل اللاعب على 1.2 مليون دولا سنويًا وبزيادة 5% سنويًا.

وقاد بيتسو موسيمانى مفاوضات التعاقد مع بيرسى تاو بنفسه، وقام باقناع اللاعب بالتواجد بين جدران القلعة الحمراء فى الموسم القادم، مما جعل اللاعب يضغط على ادارة نادية للرحيل إلى الاهلى وتقليل مطالبة المالية التى يحصل عليها سنويًا.