رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر لسباقات السرعة يعود للقاهرة غدًا بعد حصد 39 ميدالية في بطولة إفريقيا

منتخب سباقات السرعة
منتخب سباقات السرعة

تغادر بعثة المنتخب المصري لسباقات السرعة مطار بنين بعد قليل من أجل العودة الى القاهرة عقب مشاركتها في البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب المصري إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعد حصولهم على 39 ميدالية متنوعة في البطولة الإفريقية.

ونجح أمس المنتخب المصري لسباقات السرعة، المشارك في بطولة إفريقيا المقامة في بنين، بالحصول على 9 ميداليات جديدة في اليوم الرابع والأخير في البطولة. 

وبعد الحصول على 9 ميداليات اليوم يكون حقق المنتخب المصري على 39 ميدالية في البطولة مقسمة 11 ميدالية ذهبية، 15 فضية، 13 برونزية. 

وحرصت معالي السفيرة أمل عفيفي علي توديع البعثة الرسمية للمنتخب بالمطار وتسهيل كل العقبات التي واجهت البعثه طول فترة تواجدهم، وأنهى المنتخب المصري مشاركاته وسط احتفال من جميع الجاليات العربية، وخاصة البعثة السودانية التي تضامنت مع بعثة المنتخب بتشجيع حماسي كبير. 

ووجه رئيس الاتحاد الإفريقي لسباقات السرعة على تهنئة المنتخب المصري على النتائج الجيدة في البطولة،  خاصة بعد غياب 3 سنوات عن عدم المشاركة. 

وكانت البعثة المصرية غادرت مصر 2 أغسطس متوجهة إلى بنين المستضيفة للبطولة الإفريقية، ويقود المنتخب المصري كرستين نصحي، المدرب العام نرمين نبيل، ويترأس البعثة المهندس محمد الجندي .