رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. حسام البدري يستقر على ضم 30 لاعبًا لمعسكر المنتخب.. بينهم 5 محترفين

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:20 م
البدري يستقر على
البدري يستقر على قائمة منتخب مصر
محمد غبن
طباعة

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي ضم ٣٠ لاعبًا في معسكر الفراعنة الذي ينطلق يوم ٢٨ أغسطس الجاري استعدادًا لمواجهة أنجولا والجابون في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ والتي تستضيفها قطر.

واكتفي البدري باستدعاء 5 لاعبين محترفين لمعسكر الفراعنة، على أن يضم ٢٥ لاعبًا من الدوري المحلي، تحسبًا لتعرض أي لاعب للإصابة خلال مباراة أنجولا وقبل السفر للجابون .

المحترفون في قائمة المنتخب الوطني

واستقر البدري على استدعاء محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب آرسنال وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفي محمد مهاجم جالطة سراي التركي .

موعد إعلان قائمة منتخب مصر

ومن المقرر أن يتم إعلان قائمة المحترفين يوم 15 أغسطس الجاري، في الموعد المحدد من قبل الفيفا، وهو 15 يوما قبل انطلاق المعسكر في الأجندة الدولية .

وأعلن حسام البدري عن انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجاري باللاعبين المحليين استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، على أن ينضم المحترفون في موعدهم القانوني يوم 30 أغسطس .

ويستهل المنتخب الوطني مشواره بتصفيات كأس العالم بمواجهتي أنجولا بالقاهرة والجابون على ملعبها، وهو ما دفع اتحاد الكرة للموافقة على طلب البدري بتوفير طائرة خاصة تنقل المنتخب إلى الجابون.

ads
ads