رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عاجل.. ناد إماراتى يهدد صفقة الموسم فى الزمالك مقابل 35 مليون جنيه بالموسم

هل ينجح الزمالك في
هل ينجح الزمالك في ضم بديل فرجاني ساسي

بدأ القلق يتسرب بشدة لدى جماهير القلعة البيضاء فيما يتعلق بمصير وموقف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من الميركاتو الصيفي المرتقب للموسم الجديد 2021-2022، لاسيما في ظل اقتراب الأهلي وبنسبة كبيرة جدا من حسم صفقتين قويتين بالتعاقد مع لويس ميكسوني من سيمبا التنزاني وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي.

 

بديل فرجاني ساسي في الزمالك

وربطت تقارير صحفية مغربية، اليوم، بين نادي الزمالك والنجم المغربي وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي المغربي، ليكون خير بديل للتونسي فرجاني ساسي، الذي رحل عن القلعة البيضاء قبل نهاية عقده من أجل الانضمام لصفوف نادي الدحيل القطري.

 

وأفادت التقارير بأن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرضت على نظيرتها في الوداد، التنازل عن خدمات النجم المغربي حميد أحداد ومبلغ مالي يقارب 300 ألف دولار نظير الحصول على خدمات وليد الكرتي صاحب الـ27 عاما، حيث إن اللاعب من مواليد 23 يوليو 1994، مشيرة إلى أن الإدارة المغربية لم تمنح الزمالك أي رد على العرض حتى الآن.

 

وليد الكرتي إلى الأهلي الإماراتي

وفي السياق ذاته ذكرت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم، عن مصادر موثوقة أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على نادي الأهلي الإماراتي، الحصول على خدمات وليد الكرتي في ظل حاجة الفريق لصانع ألعاب، على أن ينضم الكرتي للدوري الإماراتي خلال الصيف الجاري، ولكن العرض ليس على سبيل البيع النهائي.

 

وأفادت التقارير بأن العرض سيقتضي انتقال وليد الكرتي إلى الأهلي الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة لكي يستفيد اللاعب والوداد البيضاوي معا "ماديا"، وذلك مقابل حصول النادي المغربي على مبلغ 2 مليار سنتيم مغربي "ما يقارب 35 مليون جنيه مصري"، وذلك لمدة موسم واحد فقط، ما يهدد بقوة انتقال اللاعب إلى الزمالك لأن الأخير سيكون مطالبا بدفع مبلغ مالي كبير نظير حسم الصفقة لصالحه.

 

أرقام وليد الكرتي هذا الموسم مع الوداد

وشارك الكرتي مع الوداد البيضاوي في 28 مباراة بالدوري المغربي وسجل 3 أهداف وصنع مثلها لزملائه، كما شارك في 11 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وسجل هدفين وصنع مثلهما لزملائه، وخلال 3 مباريات في كأس العرش المغربي نجح اللاعب أيضا في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين لزملائه، ليكون إجمالي مشاركات اللاعب هذا الموسم في 42 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع مثلها لزملائه.