رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد صفوت بطل التنس يستعد لخوض 3 بطولات

محمد صفوت
محمد صفوت


يستعد البطل محمد صفوت، لاعب التنس، للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة Davis Cup، خلال الفترة من 11 إلى 14 أغسطس، وذلك بعد انتهاء مشاركته في بطولة تشالنجر خلال الأيام الماضية.

وبعدها يغادر صفوت إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ ليشارك في بطولة US Open المقررة يوم 24 أغسطس، ومنها ينتقل إلى فرنسا للمشاركة في بطولة St. Tropez CH يوم 30 من الشهر نفسه.

فيما يشارك أبطال أندية وادى دجلة للتنس مع المنتخب الوطني بكأس العالم بالتشيك، التي ستقام في الفترة من 31 يوليو إلى 8 أغسطس 2021، وانضم من أندية وادى دجلة اللاعب محمد ناصر إلى القائمة النهائية لمنتخب مصر للناشئين تحت 14 سنة، واللاعبة لجين محمد إلى قائمة منتخب مصر للناشئات المشاركة بالبطولة تحت 14 سنة، ويقود المنتخب الوطني في هذه البطولة عمر هدايت، المدير الفني لفريق التنس بأندية وادى دجلة.

يأتي اختيار أبطال أندية وادى دجلة للمشاركة مع منتخبات التنس الوطنية، بعد النجاح الذي حققه لاعبو دجلة، خلال الفترة الماضية، في التتويج بالعديد من البطولات المحلية، آخرها فوز ساندرا سمير بطلة أندية وادى دجلة للتنس بكأس المركز الأول ببطولة المستقبل الدولية للسيدات التي أقيمت في نادي السليمانية في الفترة من 1 إلى 7 أغسطس ضمن منافسات الزوجي والمقدر مجموع جوائزها بـ15 ألف دولار، وذلك بعد تغلبها على الثنائي الأكوادوري بنتيجة 2-0.