رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس جلسة كارتيرون مع أسامة فيصل

أسامة فيصل لاعب وسط
أسامة فيصل لاعب وسط الزمالك

شهدت الأيام الماضية، تداول أخبار حول رحيل  سامة فيصل مهاجم نادي الزمالك،  سوء على سبيل الإعارة عن طريق الدخول في صفقة تبادلية أو بيع بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث شعر أسامة فيصل بالغضب الشديد، من الأخبار التي ترددت حول رحيله بشكل نهائي عن صفوف القلعة البيضاء، ودخوله ضمن صفقة تبادلية مع سموحة للحصول على خدمات حسام حسن، وطلب مقابلة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون وعد أسامة فيصل بالبقاء داخل نادي الزمالك، وعدم رحيله بشكل نهائى، أو علي سبيل الإعارة بسبب حاجة الفريق لجهوده ، كما وعده بالاعتماد عليه بشكل كبير خلال الموسم الجديد.

وقال كارتيرون لأسامة فيصل بشكل مباشر "طول ما انا موجود في الزمالك" لم ترحل عن صفوف القلعة البيضاء، وستكون ضمن القائمة الأساسية في الموسم الجديد.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر خوض تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة غزل المحلة، في الرابعة مساء اليوم الأحد بفندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية أمام المجد السكندري في الخامسة مساء على ملعب الفندق لتجهيز باقي العناصر بالفريق.

ويستمر الزمالك في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية لحين خوض مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على المحلة بثلاثية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي بالجولة ٢٨ من مسابقة الدوري على ستاد الإسكندرية.